لــؤلــؤة ليبيا
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
يشرفنا تسجيلك معنا
شكرا
ادارة
المنتدي
لــؤلــؤة ليبيا
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
يشرفنا تسجيلك معنا
شكرا
ادارة
المنتدي
لــؤلــؤة ليبيا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات لؤلؤة ليبيا , شات كتابى,يختص بكل مايتعلق بالشباب والبنات, من احلى واروع المنتديات العربيه, وبرامج كمبيوتر, مقاطع اليوثيوب, مسابقات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

Icon17 أبي أنســـــــــاك!!! أبي أنســـــــــاك!!! أبي أنساك !! ساعدني ابي انساك ابي انسى اي ذكرى اجمعتني يوم وياك ابي انا منك انام الليل وارتاح لا صوت يجي يمي ولا ذكرى تعيد جراح كل ما حاولت بس لا !! يرجعني لك الماضي ياخذني غصب يمك ولو ما كنت أنا را

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ليبيه للابد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ليبيه للابد

Icon17 أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنساك !!  ساعدني ابي انساك ابي انسى اي ذكرى اجمعتني يوم وياك  ابي انا منك انام الليل وارتاح لا صوت يجي يمي ولا ذكرى تعيد جراح  كل ما حاولت بس لا !! يرجعني لك الماضي ياخذني غصب يمك ولو ما كنت أنا را 3dflag16
 Icon17 أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنساك !!  ساعدني ابي انساك ابي انسى اي ذكرى اجمعتني يوم وياك  ابي انا منك انام الليل وارتاح لا صوت يجي يمي ولا ذكرى تعيد جراح  كل ما حاولت بس لا !! يرجعني لك الماضي ياخذني غصب يمك ولو ما كنت أنا را Collec10
 Icon17 أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنساك !!  ساعدني ابي انساك ابي انسى اي ذكرى اجمعتني يوم وياك  ابي انا منك انام الليل وارتاح لا صوت يجي يمي ولا ذكرى تعيد جراح  كل ما حاولت بس لا !! يرجعني لك الماضي ياخذني غصب يمك ولو ما كنت أنا را 1187177599
العضويه : 0
احترام قوانين المنتدى :  Icon17 أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنساك !!  ساعدني ابي انساك ابي انسى اي ذكرى اجمعتني يوم وياك  ابي انا منك انام الليل وارتاح لا صوت يجي يمي ولا ذكرى تعيد جراح  كل ما حاولت بس لا !! يرجعني لك الماضي ياخذني غصب يمك ولو ما كنت أنا را 111010

Icon17 أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنساك !!  ساعدني ابي انساك ابي انسى اي ذكرى اجمعتني يوم وياك  ابي انا منك انام الليل وارتاح لا صوت يجي يمي ولا ذكرى تعيد جراح  كل ما حاولت بس لا !! يرجعني لك الماضي ياخذني غصب يمك ولو ما كنت أنا را Empty
مُساهمةموضوع: Icon17 أبي أنســـــــــاك!!! أبي أنســـــــــاك!!! أبي أنساك !! ساعدني ابي انساك ابي انسى اي ذكرى اجمعتني يوم وياك ابي انا منك انام الليل وارتاح لا صوت يجي يمي ولا ذكرى تعيد جراح كل ما حاولت بس لا !! يرجعني لك الماضي ياخذني غصب يمك ولو ما كنت أنا را    Icon17 أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنساك !!  ساعدني ابي انساك ابي انسى اي ذكرى اجمعتني يوم وياك  ابي انا منك انام الليل وارتاح لا صوت يجي يمي ولا ذكرى تعيد جراح  كل ما حاولت بس لا !! يرجعني لك الماضي ياخذني غصب يمك ولو ما كنت أنا را Emptyالأربعاء أغسطس 04, 2010 4:41 am

ساعدني ابي انساك
ابي انسى اي ذكرى اجمعتني يوم وياك

ابي انا منك انام الليل وارتاح

لا صوت يجي يمي ولا ذكرى تعيد جراح

كل ما حاولت بس لا !! يرجعني لك الماضي

ياخذني غصب يمك ولو ما كنت أنا راضي

واتذكر سواليفك وضحكاتك وتنهيدك

كثر ما شفت من ويلك بظل اهواك

حبيبي ويا بعد عمري اذا فعلاً في قلبك خير

تساعدني على النسيان ونتذكر بعضنا بخير

حرام اتعب انا, وانت بعيد ولا يهمك شي

كثر ما شفت من ويلك بظل اهواك
ابـــــــــــي أنســـــــــــاك
مافيا البيضاء
عضو جديد
عضو جديد
مافيا البيضاء

Icon17 أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنساك !!  ساعدني ابي انساك ابي انسى اي ذكرى اجمعتني يوم وياك  ابي انا منك انام الليل وارتاح لا صوت يجي يمي ولا ذكرى تعيد جراح  كل ما حاولت بس لا !! يرجعني لك الماضي ياخذني غصب يمك ولو ما كنت أنا را 3dflag16
 Icon17 أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنساك !!  ساعدني ابي انساك ابي انسى اي ذكرى اجمعتني يوم وياك  ابي انا منك انام الليل وارتاح لا صوت يجي يمي ولا ذكرى تعيد جراح  كل ما حاولت بس لا !! يرجعني لك الماضي ياخذني غصب يمك ولو ما كنت أنا را Studen10
العضويه : 5
احترام قوانين المنتدى :  Icon17 أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنساك !!  ساعدني ابي انساك ابي انسى اي ذكرى اجمعتني يوم وياك  ابي انا منك انام الليل وارتاح لا صوت يجي يمي ولا ذكرى تعيد جراح  كل ما حاولت بس لا !! يرجعني لك الماضي ياخذني غصب يمك ولو ما كنت أنا را 111010

Icon17 أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنساك !!  ساعدني ابي انساك ابي انسى اي ذكرى اجمعتني يوم وياك  ابي انا منك انام الليل وارتاح لا صوت يجي يمي ولا ذكرى تعيد جراح  كل ما حاولت بس لا !! يرجعني لك الماضي ياخذني غصب يمك ولو ما كنت أنا را Empty
مُساهمةموضوع: رد: Icon17 أبي أنســـــــــاك!!! أبي أنســـــــــاك!!! أبي أنساك !! ساعدني ابي انساك ابي انسى اي ذكرى اجمعتني يوم وياك ابي انا منك انام الليل وارتاح لا صوت يجي يمي ولا ذكرى تعيد جراح كل ما حاولت بس لا !! يرجعني لك الماضي ياخذني غصب يمك ولو ما كنت أنا را    Icon17 أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنســـــــــاك!!!  أبي أنساك !!  ساعدني ابي انساك ابي انسى اي ذكرى اجمعتني يوم وياك  ابي انا منك انام الليل وارتاح لا صوت يجي يمي ولا ذكرى تعيد جراح  كل ما حاولت بس لا !! يرجعني لك الماضي ياخذني غصب يمك ولو ما كنت أنا را Emptyالثلاثاء أغسطس 10, 2010 4:28 pm

شكرا بارك الله فيك لك مني أ جمل تحيه
مزيدا من التميز

Icon17 أبي أنســـــــــاك!!! أبي أنســـــــــاك!!! أبي أنساك !! ساعدني ابي انساك ابي انسى اي ذكرى اجمعتني يوم وياك ابي انا منك انام الليل وارتاح لا صوت يجي يمي ولا ذكرى تعيد جراح كل ما حاولت بس لا !! يرجعني لك الماضي ياخذني غصب يمك ولو ما كنت أنا را
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جريمة في منتصف الليل
» ماذا تفعل البنات في الليل؟؟!!
» تناول الطعام منتصف الليل يضر بالأسنان,,